شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة التقى

شركة تنظيف شقق بالرياض ..النظافة من الإيمان، قول كلنا نعرفه جيدا، ونعمل من أجل تحقيقه، شركة تنظيف شقق بالرياض تقوم بدورها من أجل تحقيق هذا القول الرائع، فتعمل من أجل تنظيف الشقق، والقصور والفلل وكل مكان تريده، نحن نقوم بتنظيف كل ما يحتاج لتنظيف فبم تمتاز شركة التقى عن غيرها، وما الخدمات التي تقدمها للعملاء.

شركة التقى لتنظيف الشقق بالرياض

  •  تقوم شركة التقى بتنظيف كل ما في الشقة أو القصر أو الفلل.
  •  ننظف كل ما تملك من سجاد بكل الطرق الممكنة سواء كان بالبخار أو بغيره.
  •  ننظف الغرف ونزيل الأتربة ولا ننسى الأركان.
  •  تنظف الفرش، ونبعد عنك كل يزعجك من حشرات الفراش مثل البق والبراغيث.
  •  ننظف الستائر بالبخار، سواء كانت وهى معلقة على الحائط، أو نقوم بفكها وإعادة تركيبها فلا تخش شيئا، فنحن نحافظ على الألوان بل نعيدها كما لو كانت جديدة.
  •  مهما كان نوع الستائر من حرير أو ستان فلا تخاف عليها فنحن نستطيع التعامل مع كل الخامات، وبأفضل العمالة المتخصصة.
  •  نعمل على تنظيف المطبخ وتذيب الدهون ونرتب أدراجه، وما به من أرفف.
  •  كما نزيل الروائح الكريهة من الحمام وننظفه ونعقمه، وتأكد أن ما نستخدم من مواد هي مواد مصرح بها من وزارة الصحة السعودية.
  •  ننظف رخام المطبخ ونزيل ما عليه من دهون، ونراعي نوع الرخام.
  •  كما ننظف البوتاجاز وننظف الشفاط، وما يختص به من فلاتر أو شبك ونعيده جديدا كما لو كنت قمت بشرائه الآن.

خدمات مميزة من شركة تنظيف شقق بالرياض

  • ننظف الأرضيات وما بها من سيراميك أو رخام أو جرانيت، كما نعمل على تلميع الرخام فيبدو كما لو كان جديدا، نعامل كل نوع من الرخام بالطريقة المثلى له سواء كان رخام طبيعي أو صناعي.
  • لدينا العمالة القادرة على تنظيف التكييف وإزالة ما به من أتربة والتأكد من وجود فريون صالح به، أو إعادة شحنه.
  • شركة تنظيف شقق بالرياض، شركة رائدة في مجال التنظيف في التقى كله حيث تستطيع تنظيف المجالس بالبخار فتكون المجالس جاهزة للاستخدام بعد التنظيف مباشرة، وتعود المجالس كما لو كانت جديدة.
  • فنحن نعلم أن المجالس هامة في كل بيت بالرياض، فهي مكان اجتماع الأسرة سواء لتناول الطعام أو مشاهدة التلفاز، لذلك هي من أكثر أماكن المنزل تعرضا للانتساخ، فنحن نهتم بتنظيفها.
  • نقوم بتنظيف الدرج، حتى الأماكن الضيقة التي به، لا تخف لن ترى الأتربة مرة أخرى متراكمة عليه.
  • نقيك من الحشرات حيث نقوم برشها، كما نقوم بالقضاء على النمل بكل أنواعه، ونمنع ظهور القوارض والصراصير.
  • ننظف الحوائط ونقوم بغسلها سواء كانت سيراميك الحمام أو المطبخ بواسطة مساحيق خاصة نقوم باستخدامها بعضها نقوم بتركيبه وبعضها نقوم بشرائه، فنحن نملك الخبرة في هذا المجال.
  • نقوم بتنظيف الأرضيات وما عليها من بقايا دهان خاص بالحوائط، أو غيرها من بقع صعبة.
  • ننظف الواجهات، وما بها من نوافذ مهما كان الطابق الذي تسكن فيه فنحن نملك الأوناش التي تصعد لأعلى الأدوار، فنحن نحرص على نظافة الشقق من الداخل والمظهر الجيد من الخارج.

التقنية التي تعمل بها شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض تعمل من أجل راحتك وراحة كل من في الأسرة، لذلك نعمل بمنهج علمي، وتخطيط منظم، لكي تشعر بالراحة في منزلك بل في كل ركن من أركان المنزل.

  • حيث نسرع بمجرد الاتصال بنا بإرسال المندوب الخاص بنا إليك ليقوم بالمعاينة، وفائدة المعاينة تحديد العمل المراد القيام به فكل عميل له طلبه الخاص.
  • لدينا كل التخصصات في مجال التنظيف لكن لكل عميل ما يطلبه، فالبعض يطلب تنظيف سجاد فقط، والبعض يطلب تنظيف مجالس فقط، والبعض يطلب تنظيف مطابخ أو حمامات فقط، والبعض يطلب تنظيف الأرضيات والدرج فقط، والبعض يطلب تنظيف شامل.
  • نحن نفعل ما يطلبه العميل لذلك نرسل المندوب ليحدد العمل، ويحدد عدد العمالة التي سوف يتم إرسالها، فيعمل لدى شركة التقى ، أسطولا من العمالة المدربة على العمل في مجال التنظيف.
  • بعد تحديد عدد العمالة وتحديد العمل المطلوب القيام به، يجب الاتفاق على موعد العمل، وهنا حسب الأوقات التي يريدها العميل.
  • كلما كانت الصيانة شاملة كلما كانت الاستفادة أكبر للعميل، حيث الدقة في العمل والتمتع بالخبرة والكفاءة.
  • نستخدم كل الأجهزة الحديثة التي تستخدم في العالم كله في مجال التنظيف، فنحن نملك كل الأجهزة الحديثة، ونستخدم كل المواد. المصرح بها، ليس من وزارة الصحة السعودية فقط بل من منظمة الصحة العالمية.
  • لأننا نعلم أن الخبرة هي التي تقوم على تميزنا فنحن نبحث دائما عن العمالة المتميزة، كما إننا نصقل تلك العمالة بالتدريب المستمر، على الأجهزة الحديثة ليكونوا على تواصل مستمر مع أحدث التكنولوجيا العالمية.

أفضل شركة تنظيف شقق بالرياض

تعد شركة التقى  أفضل الشركات العاملة في مجال شركات تنظيف شقق بالرياض في التقى لأنها تملك الخبرة والعمالة المدربة، وكذلك المدراء الذين يقومون بحل أية مشكلة تعترض أي عميل.
المدراء لديهم الصالحة في إيجاد الحل لأي مشكلة تعترض العميل فهم يعملون على إيجاد الحل المناسب.
كما إنهم يقومون بمتابعة العمل بصفة مستمرة، ومدى رضا العميل عما يقوم به العمال من أعمال.
تعمل شركة تنظيف شقق بالرياض على أن تكون الخدمة شاملة لكل مجالات التنظيف لذلك تعمل شركة التقى على إدخال خدمات جديدة باستمرار

الخدمات الجديدة التي تقدمها شركة التقى لتنظيف الشقق

  • إيمانا من شركة التقى من شمولية خدمة التنظيف، فقد أدخلنا خدمة تنظيف الخزانات.
  • لكي تكون مياه الشرب دائما نظيفة ونقوم بهذه الخدمة خبراء متخصصين في مجال تنظيف الخزان.
  • كما أدخلنا خدمة تنظيف الأسطح مما بها من أشياء لا فائدة منها، وتكون مكانا لتتجمع فيه القوارض، أو الحشرات، كما أن لدينا أفكار رائعة له، يمكن أن تحوله إلى جنة.
  • نقوم بتنظيف المداخل العمارات ونقوم بتعقيمها حيث طالب عدد كبير من العملاء بإدخال هذه الخدمة، خاصة بعد انتشار تفشي فيروس كورونا المستجد، وخوف الناس من انتشار هذا الفيروس بينهم.
  • يمكننا تحويل مدخل العمارات إلى حديقة غناء، ومصدر للأكسجين، بوضع نباتات تصلح لمثل هذه الأماكن فلدينا الخبرة والتخصصات المفيدة في هذه الناحية.
  •  تلميع الأثاث، فقد أدخلنا هذه الخدمة لتكامل العمل، فقد كنا من قبل نقوم فقط بتنظيف الأثاث من الأتربة، أما الآن فنحن نلمع الأثاث بالمواد المخصصة لكل مادة على حدا سواء كان الأثاث مصنوع من الخشب أو المعدن.
  • نقوم بإصلاح الأثاث المصنوع من الخشب في حالة حدوث أي تلف فيه فلدينا نجارين متخصصون في هذا المجال.
  • من أهم المجالات التي قمنا بإدخالها حديثا من أجلك مجال تنظيم الشقق من الداخل أو التصميم الداخلي، فأثناء التنظيف يمكن إعطاء بعض النصائح عن تعديل ترتيب الأثاث في المنزل فيتغير مظهره تماما.
  • نحن نفكر دائما من أجلك، ونعمل على خدمتك، ولا نتوانى في تقديم كل ما يخدمك يرضي ذوقك.

أرخص شركة تنظيف شقق بالرياض

على الرغم من كل الخدمات التي نقدمها للعميل إلا أننا نعد أرخص شركة تنظيف شقق ليس في الرياض فحسب بل في المملكة العربية السعودية كلها.

سواء كنت تطلب خدمة منفردة أو تطلب الخدمة شاملة، فاعلم إنك تتعامل مع أرخص شركة نظافة في الرياض نظرا لما نستخدمه من أجهزة حديثة وعدد العمال والوقت الذي ننجز فيه المهمة.

كما إننا نقدم دائما عروضا وخصومات عما نقدم من خدمات، فعند مقارنة الأسعار سوف تجدنا أرخص شركة تنظيف شقق بالرياض على الإطلاق.
في أي وقت تطلب الخدمة اسأل عن الخصم الخاص بك، فلدينا سيل من الخصومات والعروض.

أنت من تحدد السعر الذي تتعامل به، من خلال الخدمات التي تختارها، وعدد مرات الصيانة التي تتفق عليها مع مندوب الشركة، فكل خدمة وكل مرة في الصيانة لها خصم ولها عرض خاص بها.

شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة التقى بالرياض تبحث دائما عن الأجهزة الحديثة والتكنولوجيا المتطورة، ولكن لا يمكن الاستغناء عن العنصر البشري.
فهو المحرك والمطور الآلة، لذلك فنحن نبحث دائما عن أفضل العمالة لكي ينضموا إلى فريق عملنا، ولا نفرق بين الجنسيات فلدينا العمالة الهندية والباكستانية والأفريقية.

حيث إننا نريد أن نرضى كل الأذواق وكل الطلبات، فكل ما تطلب موجود لدينا.
إذ1 كنت تطلب خادما معينا مخصصا لك، يقوم ببعض الأعمال، فلدينا هذا النوع من الطلبات، حتى وإن كانوا أكثر من عامل فنحن نضمن العمالة التي تعمل لدينا.

كل من يعمل لدينا من عمالة تعد عمالة مدربة على العمل، كما نقوم دائما بصقل قدرتها في مجال التنظيف بالدورات التدريبية المستمرة، فهؤلاء العمال إما يقومون بالعمل أو يقومون بالتدريب على أحدث الأجهزة والتعامل مع أفضل المواد المستخدمة في التنظيف.

مميزات شركة التقى لتنظيف الشقق

تمتلك شركة التقى لتنظيف الشقق بالرياض مجموعة من المميزات التي تجعلها ليس رائدة في مجال التنظيف فحسب بل أفضل شركة تنظيف شقق بالرياض وهذه المميزات هي:

  1. بالعمل الجاد والسرعة في الأداء والإنجاز نالت إعجاب العملاء.، على كل ما يقدم من خدمات.
  2. نطلب دائما من العملاء كتابة مدى الرضا عمال قدم لهم من خدمات لنستطيع تقييم عملنا، والحمد لله نجد دائما مال يرضينا لكننا نسعى للأفضل
  3. جمعت بين السرعة في العمل وأنها تلك أرخص الأسعار وبذلك فهي الشركة المفضلة عند العملاء، لأنها حققت المعادلة الصعبة.
  4. الأجهزة الحديثة التي تقوم بالتنظيف مثل البخار، والشفط مثل المكانس القوية.
  5. كما نملك قسم خاص لتلقي استفساراتكم والشكاوي التي تتقدم لنا، وإن كان هذا القسم قليل العمل بفضل المتابعة الجيدة من المدراء وجودة العمل الذي يقوم به العمال.
  6. نملك في شركة تنظيف شقق بالرياض أسطولا من السيارات التي تحتوي على كل الأجهزة والمعدات والآلات التي قد نحتاج إليها، ونفعل ذلك لأننا نقدر وقتك ولا نريد أن نقوم بإهدار الوقت.
  7. نتعهد أن يكون لمنزلك بريقا مختلف قبل قيامنا بالتنظيف، لن تستطيع أن تتخلى عن هذا البريق واللمعان والرائحة الطيبة بعد ذلك.
  8. نلتزم بالمواعيد التي اتفقنا عليها ولا نخلفها أبدا.
  9. نهتم بأدق التفاصيل التي لا تخطر لك على بال مثل تنظيف الأركان والأسقف

تعامل مع شركة التقى لتنظيف الشقق

عندما تريد التعامل مع شركة التقى لتنظيف الشقق، فأنت لن تبحث عنا كثيرا، فيمكن ذلك من خلال الهاتف، وأرقامنا موجودة في كل مكان.
من خلال الاتصال يمكنك معرفة كل ما تريد مثل الأسعار والتخفيضات، والخدمات التي نقوم بتقديمها في مجال شركات تنظيف شقق بالرياض
والوقت الذي يمكن للمندوب التواجد به في الموقع لتحديد وقت وعدد العمالة المطلوبة والأجهزة المستخدمة والمواد التي سوف يستخدمها فريق التنظيف.

صفحة الإنترنت الخاصة بشركة تنظيف شقق بالرياض، سوف تجد بها شرحا وافيا لطريقة العمل، وسابقة الأعمال التي قمنا بالعمل فيها، وسوف يبهرك كم العمالة التي تعمل معنا.

كما تجد على صفحتنا عدد لا بأس به من العروض التي تمنحها شركة تنظيف شقق بالرياض للعملاء الدائمين لديها.
وسوف تجد أيضا الخصومات والتخفيضات التي تعطى للعملاء الجدد.

كما تجد التخفيضات التي يتم منحها من قبل الشركة عن كل خدمة على حدا، والتخفيضات في حالة طلب الخدمة الشاملة.
نصائح تقدمها شركة التقى لكل العملاء

لأننا شركة تنظيف شقق بالرياض، ونعلم طبيعة المكان الذي نعيش فيه، وطبيعة الحياة التي يحياها أهل الرياض، وهي العمل المستمر حصولا على الرزق الحلال، والمجهود الكبير الذي تقوم به ربة البيت سواء كانت من أهل المملكة أو من المقيمين بها.

فقد حرصنا في شركة التقى على تقديم عدة نصائح للعملاء، ومن هذه النصائح ما يلي:

  1. عند التفكير في شركة تنظيف شقق بالرياض لابد من شركة لها خبرة وتاريخ في مجال التنظيف حتى لا تعرض حياتك وحياة أولادك للخطر.
  2. تأكد من أن المواد المستخدمة في التنظيف مصرح بها، حفاظا على الصحة.
  3. تأكد من سلامة الأجهزة المستخدمة وأنها أجهزة حديثة وإلا تعرضت الكهرباء في منزلك للفساد، أو حدوث ماس كهربائي أو تلف في الأسلاك أو حرائق لا قدر الله.
  4. إذا كنت تتعامل مع شركة تنظيف شقق بالرياض لأول مرة اسأل عن سابقة الأعمال أولا حتى تطمئن على العمل داخل منزلك.
  5. اسأل عن كل تفاصيل العمل قبل التعاقد مثل طرق تنظيف السجاد، أو المواد المستخدمة في تنظيف الرخام، والمبيدات التي تستخدم في القضاء على الحشرات.
  6. شركة التقى لتنظيف الشقق بالرياض، ليست هي الشركة الوحيدة في مجال التنظيف لكنها الشركة الأفضل والأكثر ضمانا.
    إرشادات يومية تقدمها شركة تنظيف شقق بالرياض

بعد تنظيف السجاد على ربة البيت تغطية السجاد بغطاء يفرش على السجاد ليحافظ عليه من الأتربة وهذه الأغطية من السهل غسلها في الغسالة المنزلية.

  1. فتح النوافذ يوميا لدخول الشمس وتطهير البيت من أية ميكروبات.
  2. استخدام المكنسة الكهربائية كل يوم لإزالة الأتربة.
  3. عمل مسحوق مكون من ماء وخل وبيكربونات صوديوم، وهذا مكون قوي قادر على تنظيف كل شيء قد يعرض لك من الدهون البسيطة في المطبخ أو على البوتاجاز، ويمكن إضافة الملح له واستخدامه على السجاد لإزالة البقع السطحية.
  4. استخدام غطاء للكنب والصالونات، لتحميه مما قد يسقط عليه من بقايا طعام أو يتراكم عليه من أتربة، وتوجد في الأسواق أغطية تناسب كل الأحجام، وسهلة التركيب على الكنب، أو فكه لتنظيفه.
  5. لا ترمي في الأحواض فضلات الطعام حتى لا تحدث مشاكل في مواسير الصرف وتنبعث منها روائح كريهة.
  6. عدم استخدام مبيدات حشرية أو مواد معطرة مجهولة المصدر، حتى لا تعرض صحتك وصحة أولادك للخطر، فنحن في شركة التقى نقدم لك قائمة بأفضل المواد المصرح بها والآمنة على الصحة.

خدمات تنظيف أخرى:

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن الكاتب
إتصل الآن واتساب